بحيرة غروم

Diposting pada

تفاصيل عمليات المنشأة غير معروفة للعامة لكن القوات الجوية الأمريكية تقول إنها نطاق تدريب مفتوح. وتشير تقارير عديدة إلى أنه يقع في منتصفها مطار عسكري سري لاختبار.

جيجل طبيعة و غروب شمس ساحر من سد إراقن جنوب ولاية جيجل الجزائر Youtube Tourism Algeria Explore

بعد خروجه من المنطقة المحظورة طريق بحيرة جرووم ينحدر شرقا إلى سهل وادي Tikaboo ويمر على مداخل الطرق الترابية لعدة مزارع مواشي قبل أن يلتقيا مع الطريق الرئيسى 375 على الطريق السريع خارج الأرض إلى الجنوب من راشيل.

بحيرة غروم. وتقع في بحيرة غروم الجافة في صحراء نيفادا على مسافة 135 كيلومتر شمالي لاس فيغاس. وتقع المنطقة في بحيرة غروم الجافة في صحراء نيفادا على مسافة 135 كيلومتر شمالي لاس فيغاس. كما أنه على بعد 110 كم من المنطقة 52 وعلى ضفاف بحيرة غروم ليك الجافة تقع القاعدة الجوية الأمريكية الشهيرة والمعروفة باسم المنطقة 51 حيث تنتشر شائعات أن هذه المنطقة تخفي حطام أحد الأطباق الطائرة المتحطمة على كوكب الأرض.

أحدى مناطق العالم المثيرة للجدل وقد تعرف أحيانا بأرض الأحلام تقع على أحد جوانب بحيرة غروم في صحراء نيفادا جنوب مدينة لاس فيغاس بنحو 130 كم في الولايات المتحدة. تم تصميم الطائرة من قبل قسم سكانك ووركس التابع لشركة لوكهيد وتم اختبارها في بحيرة. ومنذ سنة 2013 أصبحت مدينة بيونغيانغ مرئية من.

من المثير للاهتمام أن المدينة المحرمة في بكين في غوغل إيرث غير محظورة على الإطلاق كما هو الشأن بالنسبة للمنطقة 51 الشهيرة التي يكفي أن تبحث عن بحيرة غروم في نيفادا للعثور عليها. وتقع في بحيرة غروم الجافة في صحراء نيفادا على مسافة 135 كيلومتر شمالي لاس فيغاس. بحيرة جرووم كانت تستخدم للقصف المدفعي والتدريب على المدفعية خلال الحرب العالمية الثانية ولكن تخل عنها بعد ذلك حتى نيسان أبريل 1955 عندما اختير من قبل فريق لوكهيد اسكنك كموقع مثالي لاختبار لوكهيد يو-2 – 2 طائرة التجسس.

لوكهيد هاف بلو Lockheed Have Blue هو اسم رمزي لطائرة تجريبية لإثبات مفهوم طائرة تتحدى الرادار والتي أدت إلى إنتاج طائرة إف – 117 نايت هوك الشبح. المنطقة 51 هي موقع على الخريطة واسم شائع لقاعدة جوية أمريكية. ي طلق على المنشأة اسم ا رسمي ا بمطار هومي KXTA أو بحيرة جروم سميت على اسم سطح مالح بجوار مطارها.

ووفقت للتقرير فتجري في داخل هذه المنطقة أمور سرية للغاية. المنطقة ٥١ هي موقع لمكان على الخريطة و تعتبر قاعدة جوية امريكية عسكرية و تقع في بحيرة غروم. وقد ذكر اسم المنطقة 51 لأول مرة في إحدى الوثائق الخاصة بالاستخبارات الأمريكية الخاصة.

والمنطقة 51 هي موقع على الخريطة واسم شائع لقاعدة جوية أمريكية. تجدر الإشارة إلى أن المدينة المحرمة في بكين في جوجل ايرث غير محظورة على الإطلاق كما هو الشأن بالنسبة للمنطقة 51 الشهيرة التي يكفي أن تبحث عن بحيرة غروم في نيفادا للعثور عليها. تقع المنطقة 51 في الجزء الجنوبي من ولاية نيفادا غربي الولايات المتحدة على مساحة تبلغ أكثر من 20 ألف كيلومتر مربع وتتواجد بالقرب من بحيرة غروم الجافة.

وتجري في داخل هذه المنطقة أمور سرية للغاية. وتقع في بحيرة غروم الجافة في صحراء نيفادا على مسافة 135 كيلومتر شمالي لاس فيغاس. وتقع منطقة 51 على مساحة 20700 كيلومتر مربع وتتواجد بالقرب من بحيرة غروم الجافة.

ولتحذير العامة من الاقتراب. تعتبر بحيرة النطرون من أخطر البحيرات في العالم ويرجع ذلك إلى وجود أملاح قلوية وأيض ا لأن تركيزات عالية من غاز كبريتيد الهيدروجين تسبب الموت عن طريق الاستنشاق وبالتالي تواجد الناس في البحيرة هو أمر خطر للغاية وتعد من. وطبق ا لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية سي آي إيه فإن الاسم الصحيح للمنشأة هو مطار هومي Homey Airport وبحيرة غروم Groom Lake.

Tinggalkan Balasan

Alamat email Anda tidak akan dipublikasikan. Ruas yang wajib ditandai *